wow.....sokar


    حوار اصابع

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 102
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    حوار اصابع

    مُساهمة من طرف Admin في 14/7/2009, 12:06 pm

    ذات يوم وقع حوار بين الاصابع الخمسة حول من سيكون رئيسهم

    قال الابهام
    انا اضخمكم واكبركم انا الرئيس انا هو فعلا انتم بجواري كالاقزامكاني امثل كفة وانتم اخرى...

    قاطعه السبابة ساخرا
    لم تكن الضخامة يوما للزعامة اساسا والا فقد كان الفيل سيد الانسان ولكني انا الاجدر بالزعامة لان بي الرئيس يامر وينهى باستخدامي...

    فقال الوسطى
    انا اطولكم واجدركم بالرئاسة فانا الاحق وانتم لا تعادلوني قيمة...

    فقال البنصر
    انا اصبع الخاتم والخطوبة فانا البس الماس والذهب انا اجدركم...

    واذا بالخنصر يتكلم بصوت خافت
    --فقالت الاصابع ماذا يقول هذا الصغير

    فقال
    جذالنا ليس له معنى علينا نا نختار احكمنا فانا لااتباهى وانما انا اقول انني لست ضخما كالابهام ولا امرا كالسبابة ولا طويلا كالوسطى ولا حامل الخاتم كالبنصرولكني اقول ان يجب احيانا الاقتداء بالصغار على قول المثل خدوا الحكمة من الصغار

    فاقرت به الاصابع رئيسا وزعيما237666932_80a6160ab7.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو 15/12/2017, 1:09 am